العربية

ar

يوفر حل الإضاءة الصناعي الخاص بنا المصابيح الخاصة بأقسى البيئات ، مثل مصانع الصلب ومصانع معالجة الأغذية ومصانع الورق وحتى القواعد العسكرية. مدعومة بماركات وبرامج تشغيل رائدة على مستوى عالمي ، توفر مصابيحنا أداء إضاءة ممتازًا مع أمان أعلى وتكلفة أقل وفورات أكبر في الطاقة ، والأهم من ذلك ، متانة معززة في أي بيئة قاسية.

LED IndustriaL Lighting Warehouse UFO High Bay Lightinig


تغطي الإضاءة التي تتم في المستودعات الخاصة بنا حلول الإضاءة التي تعمل في المستودعات الداخلية والخارجية لضمان حصول العملاء على إضاءة موثوقة وفعالة ومبتكرة بغض النظر عن نوع مساحة العمل لديك.

نحن نقدم مجموعة واسعة من الأضواء الكاشفة ، وأضواء الخليج العالية والأضواء المنخفضة للخليج لتطبيقات الإضاءة الأكثر تعقيدًا داخل المستودع وخارجه.

بالنسبة للمستودع خارج الإضاءة ، فإن مصباح الكشاف الجديد ذو الإضاءة العالية (من 10 إلى 300 واط) سوف يمنحك إضاءة مشرقة في الخارج أو عند مدخل المستودع ، مما يضمن العمل الآمن والفعال في منطقة التحميل.

بالنسبة للمستودع داخل الإضاءة ، توفر مجموعة الإضاءة الذكية الخاصة بالمستودعات الخاصة بنا والتي تحتوي على تركيبات إضاءة خارجية عالية التوهج منخفض الإضاءة ، ومصباح الإضاءة القياسي للخليج المرتفع ، ومصابيح الإضاءة منخفضة الارتفاع ذات الكفاءة العالية ، حلول إضاءة ميسورة التكلفة والتي تحصد ضوء النهار المتوفر ، أو تستخدم تحكمًا ذكيًا لدعم الإضاءة الذكية الممر أو منطقة التخزين من خلال الأنوار عالية مستشعر الحركة / الاستشعار البير الذكي. يمكن نشر كل من التصنيفات القياسية غير المقاومة للماء والعالية (IP65) وحلول الطوارئ المتكاملة لجميع النطاقات عند الضرورة.


حلول إضاءة المستودعات


1. إن إضاءة المستودع القياسية تعتمد الأضواء الكاشفة غير المتماثلة / المتماثلة ، الأنوار الخليجية العالية الخطية ، الأنوار المنخفضة للخليج ، الأضواء الخارجية للخليج الغامض للإضاءة على مساحة التخزين والتشغيل في المستودع لتحقيق سطوع معين مطلوب.

2. إن الإضاءة الذكية للمستودع تشتمل على مستشعر الميكروويف / مستشعر الحركة ذو إضاءة عالية للخليج / منطقة منخفضة ومنارة الطوارئ.

أضواء خليج عالية من الميكروويف shineray حساسة للغاية ، للمشاريع ، يمكن للأضواء العمل في نظام عن طريق توصيل أجهزة الاستشعار على المباريات. بمجرد اكتشاف أي حركة بواسطة المستشعرات ، سيتم إرسال إشارة الحركة إلى أجهزة استشعار أخرى متصلة. وبهذه الطريقة ، تقوم جميع المستشعرات بتشغيل المصابيح في نفس الوقت ، وهذا يوفر الكثير من الوقت والمتاعب من خلال تشغيل المستشعر المفرد للمصابيح في المنطقة التي تم اكتشاف الحركة فيها.

يمكن أن يقوم المستشعر الذكي أيضًا باكتشاف قيمة السطوع خلال النهار ، إذا كان هناك بالفعل ضوء طبيعي كافٍ ، لا يعمل المستشعر على تشغيل المصابيح ، مما يساعد على تجنب هدر الطاقة في الإضاءة غير المناسبة عندما تكون الأضواء الطبيعية المحيطة ساطعة بدرجة كافية.

ذكائها أكثر بكثير من ذلك ، عندما تتطابق مع محرك عاكس 0-10 فولت أو 1-10 فولت ، يمكن لمصابيح التجويف العالية / منخفضة الخليج تحقيق وظيفة تعتيم ثلاثية الخطوات ، وهي مهمة للغاية وضرورية لإضاءة المناطق التي تتطلب إشعار تغيير الضوء الواضح قبل إيقاف التشغيل. يمكن للعمال ضبط عملهم وفقًا لذلك دون عناء مفاجئ.

shineray أحدث جيل من 5.8 جيجا هرتز استشعار الميكروويف ارتفاع خليج / أضواء خليج منخفضة يمكن أن تصل بسهولة إلى ارتفاع يصل إلى 15M. يرجى التحقق من الصورة التالية للحصول على أوضاع مختلفة من أجهزة الاستشعار والتفاصيل ذات الصلة.

3. إن الإضاءة الاحتياطية للطوارئ تعتمد مجموعات بطاريات Li-on القابلة لإعادة الشحن المدمجة ووحدة قيادة تحكم ذكية ، لتحقيق الكشف التلقائي عن عمل المصباح. عندما تكون المصابيح مدعومة بشبكة ، فإن البطارية لن توفر الطاقة لتركيبها ، ولكن عندما يتم قطع التيار الكهربائي ، ستعمل وحدة التحكم الذكية على مجموعة الطوارئ للعمل في نفس الوقت ، وبالتالي سيتم نسخ المصباح احتياطيًا بواسطة البطاريات. مدة الوقت عادة ما بين 1.5 إلى 3 ساعات بناءً على إعداد مختلف. هناك حاجة ماسة خاصة إلى مصابيح الطوارئ ذات الإضاءة العالية في بعض القطاعات الرئيسية في الصناعة التي تتطلب الإضاءة لضمان عدم وجود فصل ثانٍ ، لا سيما بعض المناطق شديدة الخطورة.


ما هو الأنسب لإضاءة المستودع؟


لإضاءة المستودع ذي الإضاءة العالية والإضاءة الموفرة للطاقة ، يعد الضوء المرتفع ذو الخليج / المنخفض / متعدد الخليج بديلاً جيدًا للإضاءة التقليدية العالية والمنخفضة للخليج.

ستساعدك الخطوات التالية في اختيار مصابيح LED المناسبة للمستودع:

1. الفرق بين ارتفاع خليج والإضاءة المنخفضة خليج:

يستخدم ضوء ارتفاع خليج بقيادة لإلقاء الضوء على مناطق واسعة وفسيحة ، وانخفاض ضوء خليج مخصص للمناطق المنخفضة السقف. يتم تحديد ما إذا كنت تحتاج إلى إضاءة عالية أو منخفضة الإضاءة من خلال ارتفاع سقف المستودع.

لارتفاع السقف فوق 15-20 قدم ، هناك حاجة إلى ضوء ارتفاع خليج ، وإلا ، واختيار أفضل ضوء خليج منخفضة. يمكن أن تلائم مصابيحنا ذات الارتفاع العالي في الأجسام الغريبة المساحات التي تحتاج إلى كل من الأضواء العالية والمنخفضة ، والتي يشار إليها باسم مصابيح متعددة الأنوار. يتم تطبيق مصابيحنا ذات الخطاف العالية على المناطق ذات الممرات بين أرفف التخزين العالية. مع ارتفاع منخفض لاعبا اساسيا ومجموعة واسعة من زوايا شعاع ، ويمكن أيضا أن تستخدم أضواء خليج عالية الخطي للإضاءة خليج منخفضة.

2. تصميم الإضاءة لاعبا اساسيا والإضاءة المتوقعة:

تصميم تخطيط أمر بالغ الأهمية للحصول على أداء إضاءة ممتاز للمصابيح المثبتة في المستودع. مستوى معين من لوكس وكمية المصباح المستخدمة سيحدد القوة الكهربائية للمصباح والتدفق الضوئي المطلوب.

3. منطقة مضيئة وارتفاع المستودع

نوع مختلف من المنطقة المضيئة يتطلب مختلف تركيبات مصباح إخراج التجويف المقابلة. بالنسبة لمنطقة عمل المستودعات ، سيتم التوصية بـ 500 لوكس متوسط ​​للإضاءة الساطعة والكافية لتحسين بيئة عمل العمال ، ولكن بالنسبة لمنطقة التخزين ، عادة ما تكون مساحة 300lux كافية.

• ارتفاع 5 - 5m تصاعد --- 10000 إلى 15000lm خليج عالية.

ارتفاع 5-8m تصاعد --- 15000 إلى 20،000lm خليج عالية ،

• & gt؛ 8m ارتفاع متزايد --- أكثر من 22000lm خليج عالية.

4. تباعد وعدد من الأضواء

يعد التباعد بين الأنوار أمرًا مهمًا أيضًا في اختيار مصابيح LED عالية الارتفاع. فيما يلي أمثلة لبعض علاقة تركيبات الإضاءة الطولية والتباعد أدناه:

• 4-5 أمتار --- حوالي 3-4 متر تباعد للإضاءة الساطعة ، و 4-5 متر تباعد للإضاءة العادية

• ارتفاع 6 أمتار --- حول مسافة 4-5 أمتار للإضاءة الساطعة ، وتباعد بين 5-6 أمتار للإضاءة العادية

• ارتفاع من 9 إلى 10 أمتار --- حول التباعد بين 6 و 7 أمتار للإضاءة الساطعة ، والتباعد بين 7 و 8 أمتار للإضاءة العادية

بناءً على التباعد بين الأضواء ، يمكن تأكيد عدد الأنوار ، ثم مع لمعان متوقع (أو خرج الطاقة / التجويف) وارتفاع الارتفاع معروف ، يمكن إنشاء تخطيط لمحاكاة توزيع الإضاءة.

  • مصنع معدني أدى الإضاءة

    مصنع معدني أدى الإضاءة

    توفر ufo أضواء خليج عالية حلاً مثاليًا لتوفير الطاقة للإضاءة التي تعمل في المصنع. في ظل بيئة قاسية مع ارتفاع درجة الحرارة أو الغبار أو حتى المواد المسببة للتآكل ، يمكن أن تعمل ufo highbay بموثوقية جيدة وعمر افتراضي طويل مع ميزة الصيانة السهلة. تم الانتهاء من هذا المشروع من قبل عملائنا الألمان في فرايبورغ إم بريسغاو ، وهي مدينة صغيرة في جنوب غرب ألمانيا. على الرغم من أن المناخ هناك معتدل ، هذا 210pcs من يتم استخدام ufo عالية خليج الفوانيس في مصنع للمعادن ، حيث درجة حرارة ورشة العمل مرتفعة وفي منطقة معينة الكثير من الغبار هناك. النظر في بيئة العمل ، اختار هذا العميل هذا خليج عالية ufo عالية التهوية مع نظام تبريد ممتاز. بفضل الفعالية المضيئة 140lm / w ، فإن المصابيح المثبّتة على ارتفاع 8 أمتار و 10 أمتار مثالية لمتطلبات الإضاءة الخاصة بالورش والمساحة. بالنسبة لإضاءة المصانع ، لدينا سلسلة مختلفة من وحدات الإنارة العالية أو وحدات الإنارة المنخفضة التي تستهدف ميزات مختلفة ، للأماكن ذات الرطوبة الزائدة ، أو الأماكن ذات درجات الحرارة المرتفعة ، أو الأماكن المتربة. تعتمد حلولنا المخصصة على ما لديك وما تحتاج إليه.
منتوجات جديدة
اترك رسالة
مرحبا بك في SHINERAY
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

أخبار

اتصل

Our industrial LED lighting solution offers luminaires for the most severe environments such as steel mills, food processing plants, paper mills and even military bases. Backed by world class LED brands and drivers, our luminaries provide excellent lighting performance with higher safety, lower cost and more energy savings, and most importantly, strengthened durability in any harsh environment.

LED IndustriaL Lighting Warehouse UFO High Bay Lightinig


Our warehouse LED lighting covers both indoor and outdoor warehouse LED lighting solutions to ensure customers have reliable, efficient and innovative lighting no matter what kind of work space you have.

We offer a wide range of floodlight, high bay and low bay lights for most complicated lighting applications inside and outside of warehouse.

For warehouse outside illumination, our high lumen output new floodlight (at 10W to 300W) will give you a bright lighting outside or at the entrance of the warehouse, ensuring safe and efficient working at the loading area.

For warehouse inside illumination, our intelligent warehouse LED lighting range of low glare UFO high bay fixtures, standard high bay light, and low bay light fixtures offer high efficiency, affordable lighting solutions which harvest available daylight, or use smart control to back intelligent lighting for aisle or storage area by our intelligent motion sensor/PIR sensor high bay lights. Both standard non-waterproof and high IP ratings (IP65) and integral Emergency solutions for all ranges can be deployed where necessary.


Warehouse Lighting Solutions


1. Standard warehouse lighting adopts asymmetric/symmetric floodlights, linear high bay lights, low bay lights, UFO high bay lights to illuminate over warehouse storage and operation area to achieve certain brightness required.

2. Warehouse intelligent lighting includes microwave sensor/motion sensor high bay light/low bay and emergency luminaires.

SHINERAY microwave high bay lights is highly sensitive, for projects, the lights can work in a system by connection of sensors on the fixtures. once any motion is detected by the sensors, the motion signal will be transmitted to other sensors connected. In this way, all sensors will switch on the lamps at the same time, this saves a lot of time and trouble by single sensor’s switching on the lamps in the area where the motion is detected.

The intelligent sensor can also detect the brightness value during daytime, if there is already sufficient natural light, the sensor does not switch on the lights, this helps avoid waste of energy of improper lighting when surrounding natural lights are bright enough.

Its intelligence is much more than this, when matched with a 0-10V or 1-10V dimmable driver, the high bay/low bay fixtures can realize 3-step dimming function, which is highly important and necessary for illumination of areas that requires a obvious light change notice before switching off. Workers can adjust their work accordingly without trouble of sudden light-off.

SHINERAY newest generation of 5.8GHz microwave sensor high bay/low bay lights can easily reach mounting high up to 15m. Kindly check the following picture for different modes of sensor and related detail.

3. Emergency Backup Lighting adopts built-in rechargeable Li-on batteries kits and intelligent control driving unit, to realize automatic detection of lamp working. When the lamps are backed by grid, the the battery will not supply power to fixture, but when the power is cut off, the intelligent controlling unit will trigger on the emergency kit to work at the same time, thus the lamp will be backed up by the batteries. Time duration is usually 1.5 to 3 hours based on different setting. Emergency high bay luminaires are especially needed for some key sectors in industry where lighting is required to ensure not even a second cut-off, especially some high hazard zones.


What is most suitable for warehouse lighting?


To light up a warehouse with high lumen output and energy-saving luminaire, LED high bay/low bay/multi-bay light is a good alternative to traditional high and low bay lighting.

Following steps will help you to choose the right LED luminaires for warehouse:

1. Difference between high-bay and low-bay lighting:

LED high bay light is used to illuminate large and spacious areas, and low bay light is for low-ceiling areas. Whether you need high-bay or low-bay lighting is determined by the ceiling height of the warehouse.

For ceiling height above 15–20 feet, high bay light is needed, otherwise, better choose low bay light. Our UFO high-bay lights can suit spaces in need of both high-bay and low bay lights, which are referred to as multi-bay luminaires. Our linear high bay lights are applied for areas with aisles between high storage shelves. With low fixture height and a wide variety of beam angles, linear high bay lights can also be used for low bay lighting.

2. Light fixture layout design and expected luminosity:

Layout design is crucial for an excellent lighting performance of the lamps installed in a warehouse. A certain level of lux and lamp quantity used will decide the lamp wattage and the luminous flux needed.

3. Illuminated area and warehouse height

Different type of illuminated area requires different corresponding lumen output lamp fixtures. For warehouse working area, 500 average lux will be recommended for bright and sufficient lighting to improve workers’ work environment, but for storage area, 300lux is usually enough.

• 3- 5m mounting height--- 10,000 to 15,000lm high bay;

• 5-8m mounting height--- 15,000 to 20,000lm high bay,

• >8m mounting height--- over 22,000lm high bay.

4. Spacing and number of lights

The spacing between lights is also crucial in choosing LED high bay lights. Here are examples for certain height and spacing lighting fixtures relationship below:

• 4-5m height--- around 3-4m spacing for bright lighting, and 4-5m spacing for normal lighting

• 6m height--- around 4-5m spacing for bright lighting, and 5-6m spacing for normal lighting

• 9-10m height--- around 6-7m spacing for bright lighting, and 7-8m spacing for normal lighting

Based on the spacing between lights, the number of lights can be confirmed, then with expected luminosity (or power/lumen output) and mounting height known, a layout can be created for lighting distribution simulation.

  • Metal Factory LED Lighting

    Metal Factory LED Lighting

    UFO high bay lights provides a perfect energy saving solution for factory LED lighting. Under harsh environment with high temperature, dust or even corrosive substance, UFO highbay can work with good reliability and long lifespan with feature of easy maintenance. This project is finished by our Germany customer in Freiburg im Breisgau, a small city in southwest Germany. Although the climate there is mild, this 210PCS of UFO high bay luminaires are used in a metal factory, where workshop temperature is high and in certain area a lot of dust there. Considering the working environment, this customer chose this highly ventilated UFO high bay with excellent cooling system. With luminous efficacy 140lm/W, the luminaires installed at height of 8m and 10m are perfect for their workshop and stock area lighting requirements. For factory lighting, we have different series of high bay or low bay luminaires targeting at different features, for places with excessive moistures, for high temperature places, or for dusty places. Our customized solutions will be based on what you have and what you need.
Leave a message
welcome to SHINERAY
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

NEWS

Contact